burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة مثيرة لـ "بتال القوس" عن "ماجد عبدالله " تشعل تويتر ومغرد يعلق "وسامي ماينفع"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: اشعلت تغريدة اطلقها الكاتب والإعلامي الرياضي بتال القوس موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن لاعب النصر السابق ماجد عبدالله.
حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً" الاكتشاف الثوري الذي يجدد خلايا الانسان ويزيد عمره الى 150 عاما.. وينقص في عمره الحالي شبابا وحيوية بمقدار 24 عاما.. سيؤثر بلا شك على حياة الرياضيين أولا.. وبما أننا مو قادرين نطلع رأس حربة فتاك للمنتخب.. لازم أبو عبد الله يأخذ هالحبة بسرعة ".
وكتب القوس هذه التغريده بناءاً على تقرير طبي نشرته ” ديلي ميل ” البريطانية حول دواء مبتكر يجدد الأعضاء ويطيل عمر الإنسان إلى 150 عاماً، وتمد في معدل العمر وتجدد الخلايا إلى مرحلة الشباب.
وتفاعل النشطاء مع هذه التغريدة بصورة كبيرة ،حيث علق مغرد " وسامي ماينفع؟".
وقال متابع ثاني" هداف المنتخب بتصفيات المونديال ( لا ) ،هداف المنتخب في كأس العالم ( لا ) ،هداف المنتخب في بطولات آسيا ( لا ) ،هل حقق كأس الخليج البطولة التافهه؟ ( لا ) ، أول كأس خليج حققتها المملكة بعد إعتزاله. ماجد أكبركذبة إعلامية صنعها عبدالرحمن بن سعود رحمه الله.
وتابع مغرد ثالث بقوله "الأسطورة ماجد عندما سجل الهدف الشهير ف الهلال عندما راوغ الموينع ثم اتبعه بالسلومي عام ١٤١٥ كان عمره ٣٨ سنة إنه معجزه بحق".
وأردف مغرد رابع قائلاً" إلى كل مشجع نصراوي لاتقحم ماجد عبدالله في اي مقارنات لأنك بهذه المقارنه تنتقص من تاريخ ابوعبدالله فهي مقارنه ظالمه للآخرين".

arrow up